Search
Close this search box.

بوسطن كونسلتنج جروب (BCG) توسع مقرها في الرياض لتعزيز التزامها طويل الأمد تجاه  السعودية

  أعلنت بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)، عن توسيع مقرها في الرياض، بالمملكة العربية السعودية، من خلال انتقالها من مقرها الحالي في برج العليا في الرياض، إلى مقرها الجديد في موقع أخر بمساحة أكبر في مركز الملك عبد الله المالي، “كافد” (KAFD)، وذلك بعد مرور تسع سنوات على تأسيس أول مكتب لها في الرياض عام 2015. ويمتد المقر الجديد على طابقين بمساحة تصل إلى 4262 متراً مربعاً، ليصبح بمثابة مركز عمليات مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)، في المملكة العربية السعودية، لتعزيز النمو المستدام وتمكين المواهب السعودية.

وقد سعت مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)، بنشاط خلال سنوات عملها في المملكة العربية السعودية، إلى بناء علاقات قوية مع عملائها، وحققت نتائج ذات تأثير إيجابي للمؤسسات العامة والخاصة على حد سواء. ويعكس توسع المجموعة التزامها الراسخ بدعم خطط التنويع الاقتصادي الطموحة للمملكة العربية السعودية، والمساهمة بصورة ملموسة في رحلة تحول المملكة من خلال الاستفادة من خبراتها العالمية وتعزيز الاستثمار في الموارد المحلية.

وقال فيليب كورنيت دي سانت سير، المدير الإداري والشريك الأول، ومدير مكتب الرياض في مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG): إن “المقر الجديد في مركز الملك عبد الله المالي (كافد) يؤكد مواصلة مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)،  للاستثمار في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم من خلال هذه المساحة الجديدة أفضل الخدمات للعملاء والشركاء في المملكة. ونتطلع للمساهمة في تعزيز رحلة التطور في المملكة، وتقديم الرؤى العالمية والإمكانات الرقمية اللازمة لدعم رؤية المملكة 2030،  والمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.”

ويعزز هذا التوسع حضور مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)، في المملكة العربية السعودية، كما يُمكن من توسيع اتصالها الراسخ بمنطقة الخليج. ومع استمرار المملكة في تنويع اقتصادها خارج قطاع النفط والغاز، فإن مجموعة بوسطن كونسلتنج جروب (BCG)، تسعى لتقديم خبراتها القيمة عبر مختلف القطاعات لدعم الأهداف طويلة الأجل للمملكة ورؤيتها المستقبلية.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها