Search
Close this search box.

إطلاق هاتف Huawei Mate XT Ultimate ثلاثي الطي رسميًا

كشفت شركة هواوي الأسبوع الماضي عن هاتف Mate XT Ultimate كأول هاتف ذكي قابل للطي في العالم. وهو حصري حاليًا للصين، وكان من المتوقع أن تشحن هواوي 500 ألف وحدة من الهاتف هذا العام. ومع ذلك، أظهر استطلاع المحلل الشهير مينج تشي كو أن التوقعات الخاصة بهاتف Mate XT Ultimate قد تم تعديلها من 500 ألف وحدة إلى مليون وحدة لعام 2024.

وهذا أمر مفاجئ بالنظر إلى السعر الأساسي المذهل لجهاز Huawei Mate XT Ultimate والذي يبلغ 19999 يوان صيني، والذي يترجم إلى 2830 دولارًا أمريكيًا/2535 يورو/  بأسعار الصرف الحالية.

كما يتعين علينا أن نرى ما إذا كان الطلب الأولي على هاتف Huawei Mate XT Ultimate سيستمر، حيث كانت هناك حالات انخفض فيها الطلب على هواتف Huawei الرائدة بعد إطلاقها. ناهيك عن تكاليف إصلاح هاتف Mate XT Ultimate الباهظة ، والتي قد تمنع البعض من شراء الهاتف الذكي القابل للطي في المقام الأول.

على أي حال، تم طرح الهاتف Huawei Mate XT Ultimate للبيع في الصين   20 سبتمبر، ويمكن لأرقام المبيعات أن تخبرنا ما إذا كانت شركة Huawei ستتمكن من شحن مليون وحدة من هاتفها الذكي القابل للطي ثلاثيًا هذا العام أم لا.

  هاتف Mate XT Ultimate ، وهو أول هاتف ذكي في العالم بتصميم ثلاثي الطي. فعند فتحه بالكامل، يبلغ قياس الجهاز 10.2 بوصة قطريًا. وعند طي الجزء الأيسر للخلف، يقل حجمه إلى 7.9 بوصة قابلة للطي، وعند طي الجانب الأيمن يتحول إلى هاتف صغير الحجم بحجم 6.4 بوصة.

وعلى الرغم من تصميمه المعقد، فإن جهاز Mate XT Ultimate رقيق بشكل مثير للإعجاب بسمك 3.6 ملم (مطوي) ويزن 298 جرامًا فقط، حتى مع إعداد الكاميرا الكبير المستند إلى جهاز Mate X5 القابل للطي.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها