Search
Close this search box.

 دعوة من سامسونج لتجربة مستقبل الذكاء الاصطناعي

أعلنت سامسونج السعودية عن سلسلة من الفعاليات العامة المثيرة في مراكز التسوق في 3مدن الرياض وجدة والخبر . ستسمح هذه التجارب التفاعلية للزوار باستكشاف عالم الذكاء الاصطناعي المتطور والحصول على التدريب العملي على أحدث الهواتف الذكية القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z – Galaxy Z Fold6 وZ Flip6. إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro.

 وتمثل هذه الأحداث في مراكز التسوق فرصة رائعة للجمهور لتجربة قوة الذكاء الاصطناعي بشكل مباشر واكتشاف كيف يمكن لجهازي Galaxy Z Fold6 وZ Flip6  إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro أن  تحدث ثورة في تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم ، وكذلك بقية الأجهزة.

 ويستطيع الحضور وزوار الفعاليات الانغماس انغمس في العروض التوضيحية التفاعلية للذكاء الاصطناعي واكتشاف كيف يشكل الذكاء الاصطناعي المستقبل من خلال العروض التوضيحية الجذابة التي تعرض إمكاناته في مختلف المجالات.كما يحصلون على التدريب العملي على هاتفي Galaxy Z Fold6 وZ Flip6. إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro.

ودعت سامسونج لزيارة هذه الفعاليات واختبار التصميمات الثورية القابلة للطي والأداء القوي والميزات المبتكرة لأحدث أجهزة Galaxy Z، والتعلم من خبراء سامسونج والحصول على نصائح وإرشادات   من متخصصي منتجات سامسونج حول كيفية إطلاق الإمكانات الكاملة لجهازي Galaxy Z Fold6 وZ Flip6. إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro.

 تقام الفعاليات في الراشد مول بالخبر ، وفي رد سي مول جدة ، وانطلقت اليوم الثلاثاء 22يوليو في غرناطة مول في الرياض وتستمر لغاية 12 أغسطس القادم ، وستكون هناك مفاجأت مثيرة وهدايا قيمة للسحب للزوار.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها