Search
Close this search box.

مهرجان “إل جي” يقدّم عروضاً خاصة على جميع منتجاتها

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن عروض حصرية على مجموعة منتجاتها في إطار مهرجان إل جي الترويجي الذي انطلق يوم الاثنين (22 يناير) ويستمرّ حتى 12 فبراير. وسوف تشمل الحسومات الحصرية كلاً من المبيعات عبر الإنترنت، من خلال متجر إل جي عبر الإلكتروني، ومتجر إل جي الفعلي الذي افتتح مؤخراً في الرياض. ومن المتوقّع أن يجذب هذا المهرجان شريحة واسعة من المستهلكين عبر صفقات تنافسية لا تضاهى وعروض مثيرة، ما يؤكّد التزام إل جي بالجودة والابتكار.

ويحث مهرجان المبيعات الحصري العملاء على الحصول على أحدث ابتكارات إل جي، حيث تقدم إل جي إلكترونيكس عروضاً ترويجية متعددة على منتجات مثل البرّاد InstaView عالي التقنية. ويتميّز هذا المنتج بميزات مثل Door-in-Door التي تتيح رؤية ما بداخل البرّاد من دون فتح الباب، وفلتر الهواء Hygiene Fresh+ الذي يزيل ما يصل إلى 99.999% من البكتيريا ويساعد على تقليل الروائح الكريهة، وSmart ThinQ التي تسمح بالتحكم في البرّاد وفحصه باستخدام الهاتف الذكي. ومن المنتجات الأخرى التي لا يمكن تفويتها WashTower، وهي غسالة ومجففة متكاملة تعتبر الأول من نوعها وتتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام والأناقة، مع لوحة تحكم شاملة في متناول اليد لاستخدام أمثل. ويتيح التحكم المركزي سهولة الوصول، بينما تضمن ميزات TurboWash 360 وSteam+ النظافة والنضارة المثلى.

وتشمل عروض هذا العام أيضاً تلفزيون المستقبل “أوليد 4K” مع نظام التشغيل الذكي عبر الإنترنت والتلفزيون ThinQ الذي تتميز شاشته النحيفة بدقّة 4K للاستمتاع بالألوان الطبيعية الزاهية والتفاصيل الدقيقة ومعالج الذكاء الاصطناعي من الجيل الخامس “ألفا 11” للارتقاء بتجربة المشاهدة. ومن شأن التصميم الأنيق لهذا الجهاز توفير مواءمة عالية مع أي ديكور منزلي، فيما تسهم تقنية المعالج ألفا 11 في تلفزيون UHD بتعزيز الجودة وتوفير تجربة غامرة لا مثيل لها.

ويتوفر أيضاً خصم على المكنسة الكهربائية اللاسلكية CordZero A9 Core خلال مهرجان إل جي، وهي ابتكار عالي التقنية أحدث ثورة في التنظيف المنزلي. ويدور المحرك Smart Inverter Motor بدون فرشاة بسرعة عالية لتوليد شفط قوي يمكنه رفع جزيئات الأوساخ بسهولة، ما يسهل العملية ويزيد من كفاءة التنظيف. وتتيح المرشحات القابلة للإزالة والغسل سهولة صيانة المكنسة الكهربائية. ولتوفير المساحة، يمكن تخزين عصا CordZero اليدوية بسهولة ودقة بثلاث طرق مختلفة: وضع التثبيت على الحائط، ووضع الحامل الأرضي، والوضع المدمج دون أي متاعب في التخزين.

وتأتي عروض البيع الجديدة كجزء من مبادرة إل جي لرد الجميل لعملائها المحليين، وخاصة في المملكة، من خلال منحهم فرصاً حصرية تمكنهم من امتلاك منتجات وأجهزة إل جي التي يحلمون بها في منازلهم.

وتشمل العروض جميع منتجات إل جي، حيث سيمنح العملاء خصومات حصرية على مجموعة واسعة من منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية. ويمكن للعملاء العثور على خصومات المهرجان على متجر إل جي عبر الإنترنت.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها