Search
Close this search box.

شركة الجميح جي أيه سي تُطلق حملة تسويقية بعنوان “في شهر الجُود عروضنا تجود”

   تزامنًا مع شهر البذل والعطاء، أعلنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الحصري لعلامة “جي أيه سي موتور” في المملكة عن حملة تسويقية بعنوان “في شهر الجُود عروضنا تجود”، والتي تُقدم من خلالها عروض تمويل حصرية لعملائها طيلة شهر رمضان المبارك وذلك على مجموعة من موديلات 2024 ومنها EMKOO، EMPOW، GS3 EMZOOM، و GS8. وتؤكد هذه الحملة التزام شركة الجميح للسيارات و جي أيه سي موتور بتوفير صفقات لا مثيل لها احتفالًا بالشهر الكريم، وتقديم فرص شرائية تُركز على القيمة لكل من العملاء الجُدد والحاليين الراغبين بامتلاك سيارات جي أيه سي في وقت هم أكثر استعدادًا فيه لاتخاذ قرار الشراء.

تهدف جي أيه سي موتور إلى رفع رؤيتها وإدراكها كعلامة تجارية، من خلال الارتباط بالقيم الثقافية للكرم والسخاء التي تَتَعزز خلال الشهر الفضيل، حيث تشمل العروض التي تُقدمها الجميح جي أيه سي أقساط شهرية منخفضة بدون هامش ربح تبدأ من 777 ريال سعودي بـ 0% هامش ربح، و 0٪ دفعة أولى، و 0٪ رسوم إدارية مع بنوك وجهات تمويلية متعددة. وتتميز سيارات جي أيه سي بضمان مصنعي شامل لمدة 6 سنوات أو 250,000 كيلومتر و5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، كل هذا وأكثر تُقدمه الشركة في سبيل تسهيل عملية الامتلاك وتخفيف الأعباء المالية على العملاء خلال موسم رمضان.

وفي هذا السياق، أعرب الأستاذ مشاري إبراهيم الجميح – المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات – عن سروره قائلًا: “يسرني أن أعلن عن إطلاق حملة “في شهر الجُود عروضنا تجود”، والتي تُعتبر خطوة استراتيجية نقوم بها بالتعاون مع جي أيه سي موتور للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء في السوق السعودي، وتعريف مركبات جي أيه سي كخيار أمثل للباحثين عن مركبات ذات جودة وأداء عالٍ من خلال عروض رمضانية استثنائية. كما نسعى بجدية لتلبية جميع احتياجات عملائنا الكرام، مع التأكيد على التزامنا بتقديم تجربة امتلاك تتميز بالقيمة الشرائية وبالجودة العالية والاعتمادية في المركبات وخدمات ما بعد البيع.”.

الجدير بالذكر أن جي أيه سي موتور تميزت منذ بداياتها بالابتكار والجودة في كافة الموديلات التي تَطرحها، فهي حاصلة على جائزة J.D. Power في الجودة لثمانِ سنواتٍ متتالية وتَعتمد في تصنيع مركباتها على مكونات وقطع عالية الجودة وتقنيات هندسية متقدمة، لضمان الجودة والاعتمادية على المدى الطويل. وقد صنفت بأنها الشركة الأكثر نموًا في الصين حاصدةً للعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة وأحدثها جائزة أفضل 10 علامات تجارية عالمية للسيارات الذكية 2023-2024 من Global Top Brands العالمية.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها