Search
Close this search box.

“أوتوميكانيكا الرياض”  في أبريل القادم

تتواصل الاستعدادات لاستضافة الرياض خلال شهر ابريل القادم الحدث الأبرز في المملكة في قطاع خدمات ما بعد بيع السيارات، وهو “أوتوميكانيكا الرياض”، بعلامته التجارية العالمية الرائدة.

ويقام معرض  أوتوميكانيكا الرياض في الفترة من 30 ابريل وحتى 2 مايو 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .و ستكون هذه الدورة السادسة من معرض أوتوميكانيكا في المملكة العربية السعودية باعتباره المعرض التجاري الرائد المخصص لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات في المملكة.

  ويستعد قطاع خدمات السيارات في السعودية لتحقيق نمو كبير، وذلك استجابة لبيئة الأعمال المواتية وقاعدة العملاء الآخذة في التوسع، والسياسات الحكومية الداعمة والتي تشكل عوامل تساهم في بناء بيئة من التقدم المستمر. وهذا كله يوفر لمعرض أوتوميكانيكا الرياض 2024، وضعاً مثالياً للاستفادة من هذه الظروف الواعدة وفتح آفاق النجاح لخبراء القطاع.

وقال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى المنظمة للمعرض بترخيص من ميسي فرانكفورت: “نحن سعداء بالشراكة مع أوتوميكانيكا الرياض وتقديم هذا المعرض البارز في السعودية. فمن خلال الجمع بين خبرتنا في إدارة الفعاليات والعلامة التجارية العالمية لـ أوتوميكانيكا الرياض، فإننا واثقون من تقديم تجربة استثنائية من شأنها أن تدفع النمو في سوق خدمات المركبات في المملكة العربية السعودية.”

ومن جانبه سلّط محمود غازي بيليكوزن، مدير مجموعة المعارض في أوتوميكانيكا الرياض، الضوء على قيمة الشراكة، قائلاً: “إن التعاون الاستراتيجي مع شركة العربية الأولى يفتح أبواب الفرص لقطاع خدمات ما بعد بيع السيارات في السعودية. أوتوميكانيكا الرياض 2024، وبدعم من شركائنا الجدد، سيكون بمثابة منصة ديناميكية لخبراء القطاع لاستكشاف أحدث التوجهات والابتكارات وآفاق الأعمال.”

 ويعد المعرض بتقديم تجربة شاملة تضم المنتجات المتطورة والتقنيات الرائدة والحلول المغيّرة عبر جميع القطاعات الرئيسيةفي سوق خدمات السيارات، ويتفرّد أوتوميكانيكا الرياض بعرضه لمجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية من العارضين المحليين والعالميين.

مشاركة

إعلان

يمكنك وضع الإعلانات هنا

750x100

مقالات ذات صلة

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية!  يرجى مراجعتها